• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

راموس يحمل ذكريات مثيرة في مواجهات الفرق الألمانية

Home-66722

هاي كورة _ مابين ركلة جزاء أطاحت بفريقه وجعلته مادة سخرية في مواقع التواصل الإجتماعي، لروح وعزيمة وإصرار وسوء توفيق، لتألق وتعملق وقيادة ريال مدريد للفوز بالبطولة التي إستعصت عليه كثيراً، كل ذلك يحمله راموس من ذكريات في مواجهة الفرق الألمانية.

 

بداية من عام 2012 والذي خرج فيه ريال مدريد من بايرن ميونخ بركلات الترجيح، وكان ريال مدريد قد أضاع أول ركلتين قبل ان يسجل ألونسو ويتصدى كاسياس لركلتين بايرن ميونخ، وتوجب على راموس التسجيل  بعدما أصبح مورينيو على أعصابه يجلس على ركبتيه وجمهور البيرنابيو ينتظر هدية راموس، ولكن راموس نفذها بطريقة عجيبه واطاح بالكرة بعيداً عن مرمى مانويل نوير الذي وجه له نظرات سخرية بعد الركلة، وكذلك سخر منه على تويتر.

 

بعد عام عاد ريال مدريد لمواجهة الفرق الألمانية، ولكن هذه المرة بوروسيا دورتموند الذي كان يعيش افضل فتراته مع يورجن كلوب، وتغلب على الملكي برباعية مقابل هدف في ألمانيا، بعد المباراة صرح راموس على أن المهمة ليست مستحيلة مصرحاً “سنموت في بيرنابيو من أجل التأهل”.

 

وفي لقاء العودة كان راموس هو البطل خلال الـ 90 دقيقة، كان يلعب المباراة وهو بروح خوانيتو المعروفة عنه ويحمس زملائه ولكن يد واحدة لم تصفق، وفي النهاية خرج ريال مدريد.

 

ولم ييأس راموس بعد عام أخر وفي 2014 كان هو عام سيرجيو راموس، في مباراة بايرن ميونخ بألمانيا سجل هدفين من رباعية تاريخية للملكي، مع نظرة لم ينساها عشاق الملكي نابعه من عيون راموس إلى مانويل نوير وكإنه يرد له الصاع صاعين بهدف وإثنين بعد ركلة الجزاء التي أضاعها في 2012، وسجل هدف العاشرة في النهائي ليتوج بطلاً رفقة ريال مدريد.

 

نظرة الثأر في عيون راموس تجاه مانويل نوير

maxresdefault




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024