• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد حينما يُهزم في المانيا يفوز في إسبانيا .. ولكن !

01398860519

هاي كورة _ بعد خسارته بثنائية نظيفة من فولفسبورج في مباراة الذهاب على ملعب فوكسفاجن بألمانيا، على ريال مدريد ان يفوز بأكثر من هدفين وعدم إستقباله اهداف ليعبر للدور نصف النهائي.

 

وإذا عُدنا بالزمن لعام 2012 حينما هُزم ريال مدريد من بايرن ميونخ في اليانز ارينا في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا بهدفين مقابل هدف، عاد في سانتياجو بيرنابيو وفاز بنفس النتيجة ليحتكم الفريقين لوقت إضافي وركلات ترجيح، “ولكن” إبتسمت ركلات الترجيح لبايرن ميونخ في النهاية وتأهل للنهائي لمواجهة تشيلسي.

 

وفي عام 2013 وفي نفس البطولة سقط ريال مدريد سقوط مدوي في ملعب سيجنال ايدونا بارك برباعية مقابل هدف، ليلة ليفاندوفسكي الشهيرة التي كان بطلها الأول هو البولندي، كان على ريال مدريد أن يفوز بثلاثية نظيفة في العودة من أجل التأهل للنهائي، وفاز وقتها ريال مدريد “ولكن” خرج من البطولة لإنه سجل هدفين فقط في نهاية المباراة رغم العودة والروح القوية التي ظهر عليها الفريق الملكي.

 

ريال مدريد اليوم في ظروف مشابهه، فقط يحتاج ثلاثة أهداف من أجل العبور، المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة لما يتمتع به ريال مدريد من إمكانيات في الملعب وروح وشخصية إنتصارية من زيدان خارج الملعب.

 

ريال مدريد يريد أن يفك تلك العقدة، عقدة الفوز في الإياب وعدم التأهل امام الفرق الألمانية، الفريق الملكي يريد الفوز بدون “ولكن”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024