• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور: الريال وقع فى الفخ كعادته والكلاسيكو كان أكبر كذبة !

CfZFWFCWsAEHx9H

هاى كورة_ بعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الجولة الحادية والثلاثين من الليجا والتى إنتهت بهدفين مقابل هدف لصالح الفريق الملكى لاحظنا كم التطبيل والنفخ للفريق فى الصحف الأسبانية والعالمية والعربية وفى أكثر من تقرير سابق أكدنا فى هاى كورة أن الريال سيعانى إذا لم يستفيق وإن دورى أبطال أوروبا غير وإن برشلونة لم يكن فى حالته الطبيعية وقتها.

الهجوم والإندفاع كان وبالا على الريال وأكدنا فى تقرير سابق أن الهجوم دون وعى سيؤدى للريال لخسارة غير متوقعة هل فوز الريال في الكلاسيكو سيسبب نكسة في الابطال …؟!.

هل فوز الريال في الكلاسيكو سيسبب نكسة في الابطال …؟! - هاي كورة

قبل المباراة نوهنا عن أن التفاؤل الغير مبرر من عشاق الريال وإدارته ومدربه ولاعبوه سيجعل الفريق فى حالة إستهتار وربما يطيح بالفريق نهائيا من المسابقة وهذا ماحدث بالفعل بتعقد المهمة بالخسارة بهدفين نظيفين أمام فولفسبورج فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا التفاؤل المفرط والثقة الزائدة ربما تنهي الريال هذا المساء …!

التفاؤل المفرط والثقة الزائدة ربما تنهي الريال هذا المساء …! - هاي كورة

بعد الكلاكسيكونوه الموقع عن أن الفوز سيكون مخدرا للفريق فى ظل معرفتنا الحثيثة بالإدارة الحالية التى تنقاد بسهولة للخداع بل إننا أكدنا أن برشلونة سيستفيق بسهولة لأنهم يدركون تماما وضعهم وخسارة الكلاسيكو كانت عادية بالنسبة للفريق هل تعمد برشلونة الخسارة من ريال مدريد ولماذا فرح مجلس إدارة برشلونة بالسقوط فى الكلاسيكو ؟ وساهمت الصحافة المدريدية هى الاخرى فى الهزيمة بتضخيم نجوم الفريق بسبب إنتصار وحيد وهذا ماشحناه بالتفصيل أثناء التطبيل الكبير لكاسيميرو الذى ظهرا شبحا وتلاعب به دراكسلر وباقى نجوم فولفسبورج الألمانى.

وبدأ التطبيل … كاسيميرو هو مكاليلى الجديد ! - هاي كورة

هل تعمد برشلونة الخسارة من ريال مدريد ولماذا فرح مجلس إدارة برشلونة بالسقوط فى الكلاسيكو ؟ - هاي كورة

زيدان هو الآخر لايزال لديه عمل كبير لإثبات قدراته ويجب أن يستمر لموسم آخر كى يتعلم وكى يفيد الريال وكى يضع بصماته ولكن النفخ والتأكيد بأنه ليبى وأنشيلوتى ومورنيهو ليس فى صالح الفريق وهذا ماتم سرده بالتفصيل التضخيم من زيدان … تاتا مارتينو فى السابق هزم الريال ذهابا و إيابا ثم رحل غير مأسوفا عليه !

التضخيم من زيدان … تاتا مارتينو فى السابق هزم الريال ذهابا و إيابا ثم رحل غير مأسوفا عليه ! - هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024