• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : باريس سان جيرمان يتعادل إيجابياً مع مانشستر سيتي

 

"Paris Saint-Germain v Manchester City FC - UEFA Champions League Quarter Final: First Leg"

هاي كورة – تعادل مانشستر سيتي مع باريس سان جيرمان بهدفين لكل فريق وذلك في المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب حديقة الامراء معقل النادي الباريسي ضمن مباريات ذهاب دور الثامنية من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وفي بداية المباراة طالب لاعبي باريس سان جيرمان حكم اللقاء لركلة جزاء ولكنه رفض احتسابها، وفي الدقيقة 13 تحصل ديفيد لويز على ركلة جزاء لناديه على أثر تدخل من الفرنسي بكاي سانيا ولكن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش اهدر ركلة الجزاء بتصدي رائع من الحارس الانجليزي جو هارت.

وعند الدقيقة 24 اهدر ابراهيموفيتش كرة غريبة عندما انفرد بالحارس هارت ولكن السويدي وضع الكرة فوق العارضة في كرة كادت ان تكون الهدف الاول في اللقاء، وفي الدقيقة 38 سجل البلجيكي كيفن دي بروين الهدف الاول لمانشستر سيتي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، واستغل ابراهيموفيتش خطأ فادح من دفاع السيتي ولكي يسجل هدف التعادل لناديه في الدقيقة 41 من الشوط الاول.

دخل باريس الشوط الثاني وهو هدفه التقدم في النتيجة وعند الدقيقة 59 سجل الفرنسي ادريان رابيو الهدف الثاني للنادي الباريسي بعدما تصدى هارت لرأسية خطيرة من كافاني ولكي يسجل الفرنسي هدف في المرمى الفاضي من حارسه.

هدف مانشستر

هدف باريس

هدف باريس الثاني

هدف مانشستر الثاني




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024