• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيكيه يقلل من اهمية الخسارة بالنسبة لفريقه

1

هاي كورة – قلل الأسباني جيرار بيكيه من أهمية خسارة فريقه في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد على ملعب الكامب نو مشيراً الى أن وضعية فريقه مازالت الأفضل في البطولة حتى الان .

وأشار بيكيه في تصريحات صحفية عقب اللقاء أن النتيجة بالطبع سيئة حيث أنهم كانوا يتمنوا الفوز بالمباراة ولكن لا أحد يفوز دائماً مشيراً أن الفريق لن يتأثر بشكل كبير بتلك الهزيمة حيث أنه مازال على رأس جدول ترتيب البطولة .

وأكد مدافع مانشستر يونايتد السابق على ضرورة طي صفحة مباراة الكلاسيكو والتركيز على المباراة الصعبة التي سيخوضها الفريق يوم الثلاثاء أمام أتليتكو مدريد على ملعب الفيسينتي كالديرون في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال اوروبا .

وعن هدفه في المباراة أكد بيكيه سعادته بإحراز هذا الهدف ولكنه كان يتمنى أن يحقق الفريق الفوز بهذا الهدف مشيراً الى ان ريال مدريد قدم مباراة جيدة ولاحت لهم العديد من الفرص خصوصاً قبل طرد راموس وأن برشلونة أيضاً لم تستغل الفرص التي لاحت لها .

وتطرق بيكيه عن حكم المباراة مؤكداً انه كان جيداً في معظم قراراته .

وفي النهاية يرى بيكيه أن فريق ريال مدريد كان يستحق التعادل على أقصى تقدير حيث يرى أن النادي الملكي لم يفعل ما يستحق به الفوز بالمباراة وكانت فرصه عادية ولكنه نجح في أستغلالها بشكل كبير .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024