• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رانييري: أريد بقاء كانتي.. لكني سأدعه يرحل في هذه الحالة

20160315-20160315_133345_0

صرح الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي بأنه يريد بقاء الفرنسي نجولو كانتي في صفوف الثعالب، مشيراً إلى أنه سيدعه يرحل إذا قام أحد الفرق بتقديم عرض مالي ضخم لضمه.

 

ويقدم الفرنسي كانتي موسماً استثنائياً مع الثعالب هذا الموسم، حيث ساعد الفريق على تصدر جدول الترتيب حتى الآن، بفضل أدائه الرائع في خط الوسط، الأمر الذي أدى إلى استدعائه إلى تمثيل منتخب فرنسا لأول مرة، ونجح في إحراز أولى أهدافه مع الديوك في ثاني مشاركاته الدولية، مما أدى إلى اهتمام العديد من الأندية أبرزهم ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي بضم كانتي في الصيف.

 

 

وتحدث كلاوديو رانييري في المؤتمر الصحفي قبل لقاء فريق الثعالب أمام ساوثهامبتون بالدوري قائلاً عن هذا الأمر “أعتقد بأن نجولو كانتي يجب أن يظل هنا في ليستر سيتي، لأنه يقدم أداءاً رائعاً معنا”.

 

وأضاف “ولكن إذا قدّم أحد الأندية الكبيرة في أوروبا مبلغ مالي كبير مقابل التعاقد مع كانتي، في هذه الحالة سنفكر في هذا الأمر، إذا كان غير سعيد هنا ويريد الرحيل، إذن ليرحل، لأنني لا أريد أي لاعب غير سعيد هنا في ليستر سيتي”.

 

وتابع المدرب الإيطالي “حالياً نحن نصب كامل تركيزنا في الملعب، متبقي لنا سبع مباريات نريد الفوز بهم، وبعد هذا سنتحدث حول بقاء كانتي من عندمه الموسم القادم”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024