• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حارس برشلونة يضع ليفربول والسيتي في حالة تأهب لضمه

1

هاي كورة – وضع الحارس الألماني تير شتيجن لاعب فريق برشلونة الأسباني فريقا مانشستر سيتي وليفربول في حالة تأهب قصوى لضمه في الصيف عقب عقده لجلسة مع مسئولي البلوجرانا في نهاية الموسم لبحث مستقبله مع الفريق .

وكان شتيجن قد أصدر تصريحات صحفية أكد من خلالها ضيقة لتقاسمه مشاركة المباريات مع كولاديو برافو مؤكداً ان لعبه ما يقرب من 25 مباراة طوال الموسم ليس كافياً بالنسبة له .

وسوف يعقد حارس بروسيا مونشنجلادباخ السابق جلسة مع مسئولي برشلونة في نهاية الموسم سيعرض من خلالها مشكلته وسيشترط أما المشاركة اساسياً طوال الموسم أو الرحيل عن النادي .

هذا وعلق مسئولي برشلونة على الأمر حيث أكدوا ان الحارس ليس للبيع وأنه ملتزم بعقده مع الفريق والذي سينتهي في صيف 2019 ومن يرغب في ضمه عليه دفع 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده .

ويعد اللاعب هدفاً قويا لمانشستر سيتي والذي ليده القدرة المالية لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب كما انه يلائم خطط الأسباني بيب جوارديولا المدرب الجديد للفريق نظراً لأنخفاض مردود حارس الفريق الأساسي جو هارت بشكل كبير بينما تشير التقارير صعوبة أنضمام شتيجن لليفربول نظراً للقيمة المالية الكبيرة المطلوبة لبيعه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024