وكيل رونالدينيو يكشف عن رغبة موكله في إنهاء مسيرته في تلك الدوريات - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

وكيل رونالدينيو يكشف عن رغبة موكله في إنهاء مسيرته في تلك الدوريات

1

هاي كورة – يعد الساحر البرازيلي رونالدينيو أحد اللاعبين المميزين في كرة القدم العالمية وصاحب تاريخ حافل بالنجاحات رفقة العديد من الأندية الاوروبية والمنتخب البرازيلي طوال مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة .

وأنتقل رونالدينيو في بداية رحلته الاوروبية الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لينتقل بعدها الى فريق برشلونة الأسباني والذي بزخ نجمه في صفوفه بشدة وحقق العديد من البطولات العالمية والقارية والالقاب الشخصية المميزة مثل الكرة الذهبية وغيرها من الجائز المميزة .

وأنتهت مسيرة اللاعب مع النادي الكتالوني لينضم بعدها لميلان الأيطالي ولينتقل بين العديد من الأندية المحلية بالبرازيل وغيرها ليقترب اللاعب من إنهاء مسيرته المميزة وأعتزال الكرة .

وكشف وكيل اللاعب عن رغبة موكله في اللعب في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم او الدوري الصيني قبل الأعتزال حيث ستكون أخر محطات رونالدينيو مع عالم كرة القدم .

ومن المعروف ان أندية الولايات المتحدة والصين تقوم بجلب مثل هذه النوعية من اللاعبين الكبار بين انديتهم كنوع من التسويق مع دفع مبالغ كبيرة نظيرة انتقال تلك النجوم للعب هناك أمثال جيرارد ولامبارد وغيرهم من النجوم العالميين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
16