• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أوباميانح : لهذا السبب أدين بالفضل لكلوب

1

هاي كورة – فتح اللاعب الدولي الجابوني بيير أيمريك أُوباميانج مهاجم فريق بروسيا دورتموند الالماني قلبه لوسائل الأعلام الألمانية وتحدث عن العديد من الأمور التي تخصه في مسيرته الكروية .

ويقدم أُوباميانج مستويات رائعة رفقة فريقه ونجح في تسجيل 35 هدف في 40 مباراة خاضها مع الفريق الالماني بمختلف المسابقات هذا الموسم .

ويحاول فريقا مانشستر يونايتد وأرسنال في أنجلترا ضم اللاعب المتألق لتدعيم مركز الهجوم وتم رصد مبالغ كبيرة لاستقطاب الهداف المميز .

وتحدث أُوباميانج لوسائل الأعلام حيث قال : أُدين بالفضل لمدربي السابق يورجن كلوب لما وصلت اليه من مستوى كبير خلال الفترة الأخيرة مع النادي .

لقد تعاقد معي في عام 2013 وكنت صغيرا وقتها وتم التعاقد بنحو 10 ملايين يورو جئت الى هنا والخوف ينتابني ولكنه تحدث معي وعلمني الكثير حيث أعطاني الثقة وأثر كثيراً في تطور مستواي للأفضل ففي الموسم الثاني لي مع الفريق كان دائما ما يوجه لي النصائح حيث قال لي ان اللاعبين الشبان يتعجلون دائما تحقيق النجاح ولكن أذا أردت ان تحققه عليك التدريب بقوة والعمل بجد وكفاح لتحقيق ما تريدة وهو ما أثر بالأيجاب على مستواي وتمكنت من إحراز العديد من الاهداف أمام الفرق الكبيرة والصعبة فهناك أختلاف كبير بين الدوري الفرنسي والدوري الالماني .

وأختتم أفضل لاعب في أفريقيا حديثه : سأظل أُدين بالفضل له طوال حياتي انه مدرب رائع وأحبه كثيراً .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024