• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي يؤكد على تصريحات رونالدو قبل الكلاسيكو .. فهل تتغير الصورة ؟

ميسي

هاي كورة – تحدث ميسي في حوار أجراه مؤخرا متناولا العديد من النقاط منها علاقته برونالدو حيث أكد النجم الآرجنتيني على نفس النقاط التي ذكرها رونالدو سابقا في علاقته به .

فقد قال ميسي عن المقارنة بينه وبين رونالدو ” لا توجد مقارنة بيننا إلا من نسج وسائل الإعلام ، فهم من يضعون الأرقام والإحصائيات ، لكن بالنسبة لي فأن لا أقارن نفسي مع رونالدو أو أي من اللاعبين ، كل ما أفكر فيه هو تطوير مستواي ومساعدة فريقي فحسب ، رونالدو هو زميل لا ألتقيه خارج الملعب ولكني أواجهه في الملعب محاولا مساعدة فريقي” .

وعن استحقاق رونالدو للكرة الذهبية في المرات التي فاز فيها بها قال ” نعم كان يستحقها ، فالأمر يعود لتصويت المدربين واللاعبين ، الاختيار يكون للأفضل حينها ” .

ومن تصريحات ميسي والتي تتفق مع تصريحات رونالدو السابقة حول علاقته بميسي نخلص إلى أن كلا اللاعبين يتنافسان فعليا ولكن دون حلقات التعصب والإثارة التي يفرضها الإعلام حول محاولة إثبات أفضلية أي منهما على حساب الأخر وهو ماينعكس على مشجعي اللاعبين بالمزيد من التعصب ، فالأمر لا يتعدى حلقة المنافسة والتي يحاول كلا منهما إثبات جدارته من خلالها ، وهو نفس المنطق الذي سيحرك اللاعبين في قيادة برشلونة والريال في الكلاسيكو الذي ستشهده الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني ، فأي منهما يتمكن من مساعدة فريقه على تحقيق الانتصار في تلك المباراة ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024