• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هداف أيفرتون على أعتاب الانتقال لهذا النادي

1

هاي كورة – اشارت عدة تقارير صحفية عن قرب رحيل روميليو لوكاكو مهاجم منتخب بلجيكا ونادي إيفرتون الانجليزي في فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة .

وتتنافس العديد من الأندية الكبرى مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وريال مدريد ويوفينتوس على ضم اللاعب ولكنه أعلن عن النادي الذي يفضل الأنتقال له حال رحيله عن فريقه .

وفي مقابله له مع وسائل الأعلام البلجيكية أكد لوكاكو انه سعيد في إيفرتون الذي قدمه بشكل جيد ولكنه يرغب في خوض تجربة جديدة والمشاركة ببطولة دوري أبطال اوروبا في الموسم القادم وهو ما لن يتحقق مع إيفرتون .

وعن رحيله عن تشيلسي ومسألة عودته له أكد ان تشيلسي فريق كبير وأنه لا يحمل أي ضغينه تجاهه ولكنه يفضل الأنتقال لنادي مانشستر يونايتد داخل إنجلترا حيث ان الشياطين الحمر يعيدون بناء فريقهم من جديد وهي فرصة ذهبية للعب أساسياً وضمان مكان لي داخل الفريق .

ولم يخف لوكاكو في رغبته بالأنتقال لفريق بايرن ميونخ أيضاً ولكن أشترط انه سوف يفكر في الانتقال للعملاق البافاري حال رحيل روبيرت ليفاندوفيسكي عن النادي الألماني .

وأشار لوكاكو الى أن وكيله يرغب في أنتقاله لاحد أندية الدوري الأيطالي الى انه يرى نفسه أكثر في مانشستر يونايتد كونه يريد أثبات ذاته وبناء فريق قوي لاعادته لمكانته الطبيعية كواحداً من عملاقة الدوري الأنجليزي عبر تاريخه .

وسوف يتيعين على الأندية الراغبة في الحصول على خدمات الهداف البلجيكي دفه ما يقرب من 56 مليون جنيه أسترليني لضمه وهو السعر الذي حدده ناديه لبيعه .

وأنضم لوكاكو لأيفرتون من نادي تشيلسي عام 2014 بصفقة بلغت نحو 23 مليون جنيه أسترليني ونجح الهداف البلجيكي في أحراز 25 هدف في جميع المسابقات التي خاضها رفقة التوفيز هذا الموسم حتى اللحظة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024