• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : سواريز يخطف تعادلاً ثميناً للأوروجواي أمام البرازيل في تصفيات المونديال

 

هاي كورة – خطف منتخب أوروجواي نقطة ثمينة أمام مضيفه منتخب البرازيل، وذلك بعدما حقق التعادل الإيجابي 2-2، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين فجر اليوم السبت على أرضية ملعب أرينا بيرنامبوكو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أمريكا الجنوبية.

ولم يحتاج منتخب السامبا كثيراً حتى يتقدم بالهدف الأول، حيث استطاع نجمه “دوجلاس كوستا” من هز شباك الضيوف مع حلول الثانية 40، قبل أن أن ينجح “ريناتو أجوستو” في إضافة ثاني الأهداف بمهارة رائعة في الدقيقة 26.

حاول منتخب أوروجواي تعديل الأوضاع وإحراز هدف تقليص عن طريق نجمه “إدينسون كافاني” في الدقيقة 31، ولكن باءت محاولاته بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني ضغط الضيوف بكل قوة من أجل تسجيل هدف التعادل وبالفعل تمكنوا من تحقيق ذلك عن طريق نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني “لويس سواريز” في الدقيقة 49.

وفي الدقائق الأخيرة حاول لاعبو منتخب البرازيل تسجل هدف الفوز ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بتلك تقاسم المنتخبين نقاط المباراة، حيث رفع البرازيل رصيده إلى النقطة الثامنة محتلاً المركز الرابع، بينما رفع أوروجواي رصيده للنقطة العاشرة في المركز الثاني بجدول الترتيب.

هدف البرازيل الاول / الثاني

هدف اوروجواي الاول / الثاني




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024