• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشيلسي يرغب بشدة في ضم هداف ايفرتون

1

هاي كورة – يرغب نادي تشيلسي في إعادة المهاجم البلجيكي وهداف نادي إيفرتون الانجليزي لصفوف الفريق مرةً اخرى بعد تألقه اللافت للنظر رفقة التوفيز هذا الموسم .

ووفقاً لجريدة الصن البريطانية فأن انطونيو كونتي مدرب البلوز المحتمل قد وضع اللاعب على رأس قائمة تدعيم خط الهجوم في الصيف كخيار كبير بجانب الأسباني ديجو كوستا والذي يعتبر هو المهاجم الأوحد في تشكيلة الفريق اللندني هذا الموسم .

وأبدى رومان ابراهيموفيتش مالك النادي أقتناعه بالخطأ الذي أرتكبه عندما وافق على طلب البرتغالي جوزيه مورينيو بالأستغناء عن خدمات المهاجم في عام 2014 قبل ان يعود ويخطط لعودته مرة أخرى .

وتمكن لوكاكو من أحراز 25 هدف بقميص التوفيز هذا الموسم في مختلف المسابقات جعلته واحداً من هجافي البطولة الأنجليزية هذا الموسم .

ويواجه تشيلسي صراعاً كبيرا من ريال مدريد في ضم اللاعب حيث أبدى الفرنسي زين الدين زيدان رغبة أكيدة في ضم المهاجم لصفوف النادي الملكي الصيف المقبل .

هذا ويرغب لوكاكو في اللعب ببطولة دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل ولكنه يفكر في العوجة لتشيلسي لأثبات خطأ الاستغناء عنه في الماضي غير أن ايفرتون لا يستطيع أرغام اللاعب على البقاء ولكنه يرغب في تحقيق أقصى أستفادة مادية من وراء بيع مهاجمه المتألق .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024