• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب أنجلترا يؤكد ثقته في لاعب توتنهام الشاب

1

هاي كورة – أكد روي هودسون مدرب منتخب أنجلترا الاول لكرة القدم عن ثقته في لاعب نادي توتنهام هوتسبير الشاب دايلي علي وقدرته في قيادة خط وسط المنتخب الأنجليزي في بطولة اليورو التي ستقام في فرنسا الصيف القادم .

وتحدث هودسون للصحافة عن اللاعب حيث أشار الى مدى أعجابه بقدراته وحالته الفنية العالية معربا عن أمله في قدرة اللاعب على قيادة خط الوسط الانجليزي معتبرا إياه الخيار الأمثل في خط وسط المنتخب .

وأكملمدرب فولهام السابق حديثه عن اللاعب مؤكدا على تميزه في أعطاء المزيد من الخيارات التكتيكية في مركز خط الوسط حيث يمكنه الدفاع وصناعة اللعب وأجادة أحراز الاهداف مؤكدا لولا ثقته الكامله وإيمانه بقدراته لما أنضم اللاعب وهو في بداية حياته الكروية للمنتخب الاول .

وأكد هودسون أن أكثر ما يعيب اللاعب عصبيته الزائدة وتدخلاته العنيفة حيث نجى من الطرد في مباراة فريقه أمام فيورنتينا ببطولة الدوري الاوروبي فضلا عن أنتقاد المدرب ألان باردو مدرب فريق كريستيال بالاس لدايلي أثر تدخله العنيف على يوهان كاباي لاعب البالاس ببطولة الدوري .

وفي النهاية أعرب هودسون عن ثقته في تمالك اللاعب لأعصابه وتحليه لضبط النفس وهو يمثل منتخب بلاده مؤكداً انه تحدث معه شخصيا في هذا الأمر وأنه أختار جاري كاهيل كقائد للفريق في ظل غياب القائد الفعلي واين روني بداعي الأصابة .

هذا وسوف يلتقي المنتخب الانجليزي مع نظيره الالماني في ألى تجارب المنتخبين الودية وذلك مساء غداً السبت على الملعب الدولي بالعاصمة الالمانية برلين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024