• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدافع اليونايتد يكشف عن المهاجم الذي يكره اللعب ضده

1

هاي كورة – أفصح كريس سمولينج مدافع فريق مانشستر يونايتد الانجليزي عن المهاجم الذي يكره اللعب ضده .

وقال سمولينج في تصريحات صحفية ان اكثر مهاجم يكره اللعب ضده هو الشاب الانجليزي ماركوس واشفورد زميله بالفريق حيث انه يتمتع بمرونة ولياقة وطاقة كبيرة تجعله من أصعب المهاجمين الممكن مواجهتهم .

وتحديث كريس عن واشفورد حيث اكد انه موهبة كبيرة ومن الرائع تطوره بالشكل الغير متوقع الان حيث انه مازال صغيرا في السن وتمكن من قيادة الفريق لعبور العديد من المباريات الصعبة على اي لاعب في سنه مثل ارسنال ومانشستر سيتي .

وتطرق المدافع لحظوظ الشياطين الحمر في الحصول على المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري ابطال اوروبا حيث أكد انهم سيسعون للفوز بجميع المباريات المقبلة لحسم المركز الرابع والمشاركة في البطولة الاوروبية مشيرا الى ان فريق بحجم مانشستر يونايتد لا يمكن ان يكون خارج المراكز الاربعة الاولى في بطولة الدوري .

ويستعد مانشستر يونايتد لخوض مباراة قوية بالدوري مع فريق ايفرتون على ملعب اولد ترافولد عقب فترة التوقف الدولية بعدها سيحل ضيفا على فريق توتنهام صاحب الوصافة على ملعب الوايت هارت لاين في مباراة صعبة .

ويحتل الشياطين الحمر المركز السادس في جدول ترتيب البطولة برصيد 50 نقطة بفارق الاهداف فقط عن وست هام صاحب المركز الخامس ونقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024