• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثلاثي اسبانيا يتفاعلون مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي

1

هاي كورة – تفاعل ثلاثي المنتخب الاسباني سيسك فابريجاس ومارك بارترا وجيرارد بيكيه مع الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وذلك خلال بداية معسكر منتخب الماتادور والذي يستعد لخوض تجاربه الوديه في الفترة المقبلة .

وبدأ الثلاثي في الرد على اسئلة الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي فسأل احد المشجعين بيكيه عن علاقته برونالدو حيث رد مدافع برشلونة انه ليس صديق مقرب له ولكنه كان زميله عندما كان يلعب في مانشستر يونايتد الانجليزي وكانت تجمعهم العديد من الاوقات الجيدة معا بين جدران ملعب الاولد ترافولد .

وطرح شخص اخر سؤال عن بيكيه عن مجاملة الحكم لفريق برشلونة في مباراة فياريال خاصة تغاطيه عن طرد بيكيه نفسه رد المدافع الدولي الاسباني ان الحكم بشر ودائما ما ينجح او لا يكون موفق في بعض القرارات مؤكدا ان الاخطاء التحكيمية جزء من اللعبة .

ووجه احد المشجعين سؤال لفابريجاس عن تشيلسي وموقفه في الدوري الانجليزي رد متوسط مديان الفريق اللندني والذي اكد في بداية حديثه عن افتقاده للعب في برشلونة وصادفهم سوء توفيق ملحوظ في بداية الموسم واكد على انه يرشح فريق ليستر سيتي للفوز بلقب البريميرليج هذا العام .

اما بارترا فكان الاقل تفاعلا مع الجماهير حيث اكد على سعادته بالتواجد مع برشلونة وان لديه حياة رائعة في المدينة مؤكدا انه يتمنى البقاء ضمن صفوف البلوجرانا حتى نهاية مسيرته ولكن لا يعلم ماذا سيحدث في المستقبل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024