• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارسيلو يبدي سعادته بالوصول لمباراته رقم 350 مع الريال

1

هاي كورة – عبر البرازيلي مارسيلو ظهير فريق ريال مدريد الاسباني عن سعادته بالوصول للمباراته رقم 350 في بطولة الليجا الاسبانية رفقة النادي الملكي منذ أنضمامه للفريق .

وتحدث مارسيلو في تصريحات صحفية عقب اللقاء حيث قال انه سعيد جدا بالوصول لهذا الرقم فطالما حلم منذ صغره بالانضمام لريال مدريد وهو ما تحقق قبيل 10 سنوات وها هو يصل للمباراة رقم 350 في مسيرته مع النادي الملكي ولكنه يرغب في المزيد ولن يتوقف عند هذا الحد .

وعن مباراة فريقه ضد اشبلية اكد انها كانت مباراة قوية وقدم زملاؤه مباراة قوية وتحسن الفريق جيدا من الناحية الدفاعية وقدم أداء رائعا امام فريق قوي .

وعن حارس الفريق الكوستاريكي نافاس اكد مارسيلو انه صاحب مستوى عالي وحارس مميز مشيرا الى صعوبة الوصول لمرماه بسهولة ودائما ما يعطيهم الطمأنينة أثناء حراسته لعرين الفريق .

وأثني مارسيلو كثيرا بمستوي الثلاثي بيل وبنزيمة ورونالدو مؤكدا انهم يستمتعون باللعب سويا وقادرين على احراز العديد من الاهداف وقيادة الفريق للانتصارات دائما .

وأختتم الاعب البرازيلي حديثه بأنهم سيحصلون على بعض الراحة نتيجة فترة التوقف بعدها سيبدأون الاستعداد لمباراة الكلاسيكو والتي سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024