• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان نجح فيما فشل فيه بينيتز

1

هاي كورة -أثنى موقع الدوري الاسباني كثيرا بما يقدمه زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الاسباني مع النادي الملكي في الفترة الاخيرة حيث بدأت بصمات المدرب الفرنسي في الظهور على الفريق بشكل عام منذ توليه المسئولية .

ونشر الموقع في تقرير خاص ما فعله زيدان حيث نجح في لم شمل الفريق بصورة كبيرة علاوة على الاستفادة من الثلاثي الناري كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل وتوظيفهم بشكل بدا من خلاله تناغم الثلاثي واستمتاعهم باللعب معا .

ويملك بنزيمة رقما مميزا حيث غاب عن العديد من مباريات النادي الملكي بداعي الاصابة ورغم ذلك يملك اعلى سجل تهديفي بين مهاجمو بطولة الليجا حيث نجح في تسجيل 20 هدف 1548 دقيقة بواقع هدف كل 77 دقيقة وهو معدل جيد للغاية .

أيضا يعود النجم الويليزي جاريث بيل بصورة رائعة حيث بدا اكثر نشاطا وتمكن من تسجل هدف في رباعية الريال امام اشبلية مساء الاحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو ببطولة الدوري الاسباني .

وتطرق الموقغ على ما يقدمه رونالدو أيضا فهو هداف البطولة برصيد 28 هدف على الرغم من أضاعته لركلة جزاء في مباراة الفريق امام اشبلية وينافس على جائزة الحذاء الذهبي رفقة الارجنتيني جونزالو هجواين صاحب ال29 هدف ببطولة الكالتشيو الايطالي .

أيضا وضع زيدان ثقته في كاسميرو كخيار في مركز الوسط الدفاعي وأعاد لايسكو ثقته في نفسه وتحفظ علي مستوى الكولومبي خاميس رودريجيز والذي يقدم أسوأ موسم له على الاطلاق منذ انضمامه لكتيبة النادي الملكي .

وأبرز الموقع في تقريرة الشىء الوحيد الذي يمثل صداعا في رأس الاسطورة الفرنسية وهو تراجع مردود الفريق الدفاعي بشكل كبير وهو ما سيعمل زيدان على علاجه وذلك قبيل مباراة الكلاسيكو المقبلة فضلا عن وصوله للدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا وهي البطولة التي يركز الريال على تحقيقها تفاديا لموسم خال من البطولات .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024