• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاخطاء التي وقع فيها رجال برشلونة وأعادت فياريال للمباراة

1

هاي كورة – أقتنص فريق فياريال الاسباني تعادلا ثمينا من أنياب فريق برشلونة بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المادريجال ببطولة الليجا الاسبانية .

وهناك العديد من الحقائق والاخطاء التي وقع فيها رجال الفريق الكتالوني بقيادة مدربهم لويس انريكي والتي سمحت لفريق الغواصات من العودة للمباراة حتى بعد ان تقدم البارسا بهدفين نظيفين في الشوط الاول كانا كفيلين بأنهاء اللقاء لصالح برشلونة كما هي العادة .

في البداية لابد من الاشارة لاخطاء حكم المباراة والذي ارتكب العديد من الاخطاء التي أثرت بشكل كبير على المباراة بداية من الهدف الاول لبرشلونة والذي كان به شك في وجود حالة تسلل الى لمسة يد مدافع الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه الواضحة وتغاضي الحكم عن أشهار البطاقة الحمراء له نهاية بركلة جزاء من وحي خيال الحكم لصالح المهاجم البرازيلي نيمار جونيور والذي تمكن اللاعب من احراز الهدف الثاني لفريقه من خلالها .

وفي الشوط الثاني انقلبت المباراة رأسا على عقب حيث نزل فريق فياريال بشكل مغاير اكثر شراسة ورغبة في العودة للمباراة وهو الذي تحقق في النهاية بفضل العديد من الاخطاء التي وقع فيها لاعبو البارسا وهي جائت كالتالي .

أيفان راكيتيتش : على الرغم من أحرازه الهدف الاول لفريقه الا انه فشل في استغلال فرصتين اكدتين في شوط المباراة الاول والشوط الثاني حيث كان يتمركز في موقف سانح للتسجيل وتعزيز تقدم فريقه الا انه اهدرهم بغرابة شديدة .

تغييرات لويس انريكي : قام لويس انريكي مدرب الفريق بأجراء تغييرين بدخول جيرمي ماتيو بدلا من بيكيه وداني الفيس بدلا من اردا توران وهو الذي سمح لفياريال بأمتلاك وسط الميدان فضلا عن حالة ماتيو السيئة والذي تكفل بأحراز الهدف الثاني لفريق الغواصات بنفسه .

حالة فريق فياريال الممتازة : على الرغم من مشاركة الفريق في بطولة الدوري الاوروبي الخميس الماضي الا ان ظهر فريق الغواصات بصورة كبيرة وبذل لاعبوه مجهودا كبيرا للعودة في المباراة والذي تحقق فعليا بفضل مجهوداتهم ورغبتهم في تحقيق نتيجة ايجابية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024