• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير خاص | ريال مدريد مع الفرق الألمانية أرقام وتاريخ كيف ستكون النتيجة…؟!

 

هاي كورة – أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة مثيرة تجمع فريقي لريال مدريد الإسباني، بنظيره فريق فولفسبورج الألماني، في مواجهة إسبانية ألمانية متكررة في المسابقة الأعرق في القارة الأوروبية.

وتعد المباراة المرتقبة بين النادي الملكي ونظيره فولفسبورج الأولى بين الفريقين إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

ولا يواجه ريال مدريد أي صعوبة في تخطي الفرق الألمانية في المواسم الأخيرة بدوري الأبطال، وهو الشيء الذي يفرح جماهيره.

بدأت المباريات بين العملاق الإسباني والفرق الألمانية حين التقى بنهائي الأبطال عام 1960 على حساب إينتراخت فرانكفورت، وقتها فاز الملكي بنتيجة 7-3.

واستطاع الميرنجي تحقيق فوزه الأول على الأراضي الألمانية حين حقق فوزاً صعبًا ومثيراً على حساب نظيره باير ليفركوزن في دور المجموعات من البطولة موسم 2000-2001 بنتيجة 3-2.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق ثلاثة ألقاب أوروبية على حساب الأندية الألمانية أخرها لقب دوري الأبطال موسم 2001-2002 والذي فاز فيه ريال مدريد على باير ليفركوزن 2-1 بالمباراة النهائية التي استطاع خلالها زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للفريق تسجيل هدفاً رائعاً يعد واحداً من أبرز وأجمل أهداف المسابقة عبر التاريخ.

وتشير الأرقام إلى تفوق كاسح للريال في مواجهات الأندية الألمانية، حيث تؤكد الأرقام في آخر 4 مواجهات جمعت ريال مدريد بالأندية الألمانية في الأدوار الإقصائية استطاع ريال مدريد تجاوز الأندية الألمانية والعبور.

حدث ذلك عندما التقى ريال مدريد بالأندية الألمانية في 4 مناسبات إقصائية، مُناسبتين أمام شالكة، وأمام بايرن ميونيخ مرة وأخرى أمام دورتموند واستطاع الفريق الأبيض أن يتجاوزها جميعاً بنجاح باهر.

وتقام مباريات هذه الجولة على مرحلتين، الأولى يومي5 و 6 أبريل، والثانية يومي 12 و 13 من نفس الشهر.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024