• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوارديولا : يوفينتوس فريق صعب المنال ولاعبو البايرن أبطال

1

هاي كورة – أعرب الاسباني بيب جوارديولا مدرب فريق بايرن ميونخ الالماني عن سعادته بالوصول للدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا على حساب يوفينتوس بعد ان تغلب عليه في الوقت الاضافي بنتيجة 4-2 في جولة الاياب على ملعب اليانز ارينا .

واكد بيب في تصريحات تليفزيونية لشبكة بي ان سبورت ان فريق يوفينتوس كبير وعنيد وشعرت بالاحباط عندما انتهت نتيجة الذهاب بالتعادل وتوقعت انهم سيأتون الى هنا من اجل اللعب على الفوز .

وأكمل مدرب برشلونة السابق حديثه : في البداية فضلت اللعب بخمسة لاعبين في وسط الملعب وذلك لتضيق المساحات امام لاعبو اليوفينتوس ولكني فوجئت بمردودهم الرائع في المباراة وتمكنوا من احراز هدفين في الشوط الاول في سيناريو مماثل لموقعة الذهاب .

في الشوط الثاني لعب باربعة فقط في الوسط واعطيت تعليماتي للاعبين بضرورة الهدوء واللعب بشكل سريع وغير مصدق حتى الان ما حدث لقد كنا على مقربة من توديع البطولة والان نحن تأهلنا .

وتابع جوارديولا : قدمنا شوطا ثانيا بشكل رائع وكذلك الاشواط الاضافية لقد قام كلا من ريبري وتياجو الكانتارا وكينجسلي كومان بعمل رائع وظهروا بشكل ممتاز سعيد جدا بعودة ريبري الرائعة .

وفي النهاية اختتم جوارديولا حديثه بتأكيده انه لا يخشي اي فريق سيواجهه لان من يريد الفوز بدوري الابطال لابد من اللعب امام اي خصم وتحت اي ظروف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024