• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صدق أو لاتصدق …ماكسويل أفضل تاريخيا من زالاتان !

article-3493364-32372C8500000578-55_636x333

هاى كورة_ لاتزال الصحافة الفرنسية تتحدث عن الإنتصار التاريخى لباريس سان جيرمان وحصده للدورى الفرنسى للمرة الرابعة على التوالى والسادسة فى تاريخه وتبرز قيمة ماقدمه زالاتان إبراهيموفيتش طوال تلك الحقبة الرائعة من تاريخ باريس.

زالاتان إبراهيموفيتش وزميله ماكسويل ظهير أيسر منتخب البرازيل باتا من أشهر الثنائيات فى تاريخ كرة القدم فالثنائى تقريبا لعبا مع بعضهما البعض طوال فترة كبيرة من الزمن منذ 2001 وحققا العديد من الألقاب المحلية والأوروبية والعالمية .

الثنائى حققا سويا عشرة ألقاب للدوري فى هولندا وإيطاليا وفرنسا وأسبانيا  فى آخر 15 عاما وهو إنجاز من الصعب أن يتحقق فى التاريخ وللعلم فإن ماكسويل حقق 31 لقبا طوال مسيرته الكروية أكثر من زالاتان الذى حقق 27 لقبا.

زالاتان حقق مع أياكس ثلاثة ألقاب ومع اليوفنتوس حقق لقبين ومع الإنتر حقق  خمسة ألقاب ومع برشلونة حقق خمسة  ألقاب ومع الميلان حقق لقبين ومع باريس سان جيرمان حقق عشرة ألقاب بينما ماكسويل حقق  ستة ألقاب مع أياكس وخمسة ألقاب مع الإنتر و عشرة ألقاب مع برشلونة وعشرة ألقاب مع باريس سان جيرمان وتتوقع الصحافة الإنجليزية أن يرحل الثنائى معا لفريق إنجليزى بنهاية الموسم.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024