• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وجهان لعملة واحدة !

Sergio-Ramos-red-card

هاى كورة_ يمثل سيرجيو راموس نجم منتخب أسبانيا وريال مدريد الأسبانى حالة فريدة فى عالم كرة القدم فمن الطبيعى أن نراه ينقذا الريال ويسجل هدفا حاسما ولكنه فى نفس الوقت قد يفقد أعصابه ويتعرض للطرد ويوتر الأجواء ويعرض الفريق ربما لخسارة كبيرة.

راموس فعل كل المتناقضات فى مباراة لاس بالماس ولننظر للوجه الطيب من العملة سنجد أن سيرجيو راموس سجل هدفه السابع والستين خلال مسيرته الكروية سواء مع إشبيلية وريال مدريد أو مع المنتخب الأسبانى وهو نفس الرقم الذى سجله الساحر الكتالونى أندرياس إنيستا.

راموس حاليا هو أكثر مدافع متواجد فى الدوريات الأوروبية الكبرى تسجيلا للاهداف الرأسية ب27 هدفا كما إنه ثالث أكبر مدافع سجل أهداف فى تاريخ الريال ب57 هدفا بعد هييرو الذى سجل 121 هدفا وروبيرتو كارلوس الذى سجل 67 هدفا.

راموس سجل 44 هدفا فى الليجا ليصبح ثالث أكبر مدافع فى تاريخ الليجا من حيث تسجيل الأهداف بعد هييرو ب105 هدفا ثم كومان ب67 هدفا ومع تلك الأرقام الإيجابية هناك وجه سيء للعملة مع راموس.

راموس هو أكثر من تعرض للطرد فى تاريخ ريال مدريد بعشرين بطاقة حمراء وأكثر رابع لاعب تعرض للطرد فى تاريخ الليجا ب15 بطاقة بعد  تشافي أجوادو (18) وبابلو ألفارو (18) وخوانيتو (17).

راموس وزملائه المدافعين فى الريال لم يكونوا فى كامل تركيزهم هذا الموسم فالريال  حافظ على نظافة شباكه 5 مرات فقط من آخر 24 مباراة في كل البطولا كما إنه حافظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط في آخر 12 مباراة خارج ملعبه في الليجا .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024