• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من الذى رفض الآخر … ريال مدريد أم ليفاندوسكى ؟

2015-09-2_3462

هاى كورة_ أكدت الصحف الألمانية مثل البيلد وكيكر أن إنضمام روبيتر ليفاندوسكى نجم منتخب بولندا لريال مدريد الأسبانى قد توقف تماما خصوصا مع تعليق المفاوضات بين الطرفين.

روبيرت ليفاندوسكى كشف للمقربين منه إنه قد إجتمع مع المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى الذى سيدرب بايرن ميونيخ الألمانى الموسم المقبل وإتفقا على ضرورة بقاء اللاعب لمعرفة مدى جدية مشروع الإيطالى الذى وعد ليفاندوسكى بجعله سعيدا مع بايرن ميونيخ وسيبلغ الإدارة بضرورة تعديل عقد الهداف البولندى بصورة تتلائم مع تاريخه ومستواه الرائع.

لا أحد يعرف حتى الآن لماذا توقفت المفاوضات بين الريال وليفاندوسكى وهل قرر ليفا البقاء مع بايرن ميونيخ قبل تعليق المفاوضات وإتجاه الريال للتعاقد مع أوباميانج هداف بروسيا دورتموند الألمانى أم بعدها وهل الريال قرر التعاقد مع أوباميانج بسبب رفض ليفاندوسكى الرحيل عن بايرن ميونيخ أم إن الريال علق مفاوضاته مع ليفاندوسكى من أجل التعاقد مع الهداف الجابونى؟

بعض المنتديات المدريدية أكدت أن ريال مدريد رفض دفع 70 مليون يورو لبايرن ميونيخ لشراء اللاعب حيث يعتقد بيريز أن المبلغ مبالغ فيه كما إن أوباميانج أصغر من ليفاندوسكى وربما يلائم الريال أكثر منه ولكن الرأى المدريديى الآخر يؤكد أن ريال مدريد يجب أ نيعاود المفاوضات مرة أخرى فالبلوندى أحد أهم وأخطر مهاجمى الدايرة فى العالم وإسلوب لعبه هو ماينقص الريال فى المواسم الماضية.

ليفاندوسكى خاض طوال مسيرته مع الأندية والمنتخبات 789 مباراة سجل فيها 271 هدفا ومع بايرن ميونيخ خاض 85 مباراة وسجل 58 هدفا ومن قبل مع بروسيا دورتموند خاض 187 مباراة وسجل 103 هدفا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024