• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة في ورطة .!

444444

هاي كورة – مع متابعة برشلونة التي توضح مدى تفوقه على كافة منافسيه والتميز والتألق الذي يصاحب لاعبيه فأنه بالنظر للمستقبل سندرك الورطة التي تنتطر برشلونة حال لم يتمكن من التعامل معها بصورة جيدة وبالشكل الذي لا يكفل له السقوط فيما هو قادم .

فبرشلونة يملك كوكبة مميزة من اللاعبين غالبيتهم الأفضل في مراكزهم حول العالم ولكن كل فريق وفي ظل توالي المواسم يحتاج لتدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين من أجل الاستمرارية خاصة في ظل تقدم عمر لاعبيه ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في عدم وجود الكثير من اللاعبين الذين يملكون الأفضلية عن لاعبي برشلونة ، وفي حال توافرهم فالقيمة المادية المطلوبة تحمل مغالاة حقيقية من قبل الأندية .

فقد قام برشلونة بتدعيم صفوفه بلاعبين أمثال برافو وشتيجن بعد أن كان الكثيرون يعتقدون بأن حراسة المرمى ستسقط برحيل فالديس ثم تعاقد برشلونة مع سواريز الذي حقق الإضافة للخط الهجومي للفريق ولكن مثل هؤلاء اللاعبين لا يتوافرون باستمرار إذن ماالحل ؟

أرى أن الحل الحقيقي يكمن في النظر للامسيا ، فهناك لاعبين مميزين يمكن الاستعانة بهم دون النظر لخارج النادي ولكن التساؤل الذي يدور هل يوافق برشلونة على ذلك الحل ويلجأ إليه أم أن بارتوميو وإدارته سيكون لهم رأيا مخالف ؟

مقالة بقلم

Joan Mª Batlle

sport.es




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024