• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : البرنابيو قد يشهد أخر ظهور لتوتي في المنافسات الاوروبية

1

هاي كورة – يعد الايطالي فرانشيسكو توتي احد أساطير الكرة الايطالية ونادي روما وأحد العلامات البارزة في تاريخ نادي العاصمة الايطالي ومعشوق الجماهير هناك .

ويزين توتي قائمة روما التي ستواجه فريق ريال مدريد مساء غدا الاحد في أياب دور الستة عشر لبطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

وفي تصريحات خاصة أكد توتي انه يعشق اللعب في ملعب سانتياجو برنانبيو فقد عاصر العديد من اللاعبين المميزين الذين ارتدو قميص النادي الملكي امثال شوستر وهوجو سانشيز ونجوم اخرين جعلوه يعشق هذا الكيان الكبير .

وتعد هذه هي المباراة السادسة لامير روما التي يواجه فيها فريق ريال مدريد فقد خاض مبارة ودية مع فريقه ضد الريال في عام 1995 وكان صغيرا وقتها وشارك في المباراة بأكملها .

وفي عام 2001 خاض توتي مباراة ضد الفريق الملكي في المنافسات الاوروبية على ملعب سانتياجو برنابيو وانتهت بنتيجة 2-1 لصالح ذئاب روما وقد تمكن الاسطورة الايطالية من أحراز هدف الفوز لفريقه وكانت اخر زياراته للبرنابيو عام 2008 وأنتهت المباراة بفوز الفريق الايطالي ايضا .

وقد تكون مباراة الغد اخر زيارة لتوتي في ملعب السانتياجو برنابيو فاشارت عدة تقارير عن وجود خلافات بينه وبين لوشيانو اسباليتي مدرب روما وقد تكون هذه اخر مواسمه رفقة الفريق الايطالي وقد يعلن اعتزاله الكرة في نهاية الموسم .

ولا احد يعلم عن وجود نيه لدى مدرب روما لاشراك توتي ولو لدقائق بسيطة في مباراة الغد حتى تكون خير ختام لمسيرته الكبيرة رفقة فريق العاصمة الايطالية .

هدف توتي في ريال مدريد

666

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024