• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيميوني يعرب عن سعادته بفوز اتليتكو مدريد

1

هاي كورة – أعرب الارجنتيني ديجو سيميوني مدرب فريق اتليتكو مدريد الاسباني عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على منافسه فالنسيا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المستايا مساء الاحد ضمن مباريات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم .

وتحدث سيميوني في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة حيث عبر عن سعادته بالفوز وأشاد كثيرا بمستوى الفريق في المباراة مبديا تقديره لفريق فالنسيا وقوته مؤكدا على صعوبة الفوز عليه في ميدانه .

وأشاد المدرب الارجنتيني بمستوى لاعبيه وأختص بالذكر فيرناندو توريس والذي احرز الهدف الثاني في المباراة مؤكدا انه هداف قدير وقادر على حسم النتيجة لصالح الفريق في اي وقت .

وعبر سيميوني عن سعادته بالفوز خارج ارضه حيث اكد ان الفريق تمكن من الفوز في احدى عشر مباراة خارج ملعب الفيسينتي كالديرون وانه يحاول النزول بمعدل اعمار لاعبو الفريق وصنع فريق قوي لاتليتكو قادرا على المنافسة في اي بطولة يخوضها نادي العاصمة في المستقبل .

وعن فرص اتليتكو مدريد بالفوز بلقب الليجا اكد سيميوني ان المشوار مازال طويلا ولكن الامر صعب جدا وتركيزه منصب على مواصلة الانتصارات حيث ان برشلونة من الصعب ايقافه بالشكل الكبير ومن الصعوبة ان ينزف الفريق الكتالوني الفارق الكبير من النقاط بينه وبين اتليتكو مدريد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024