• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اليونايتد على موعد مع التاريخ خلال لقاءه أمام واتفورد

Newcastle United v Manchester United - Premier League

هاي كورة_ رقم مميز للغاية ينتظره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم عندم يستضيف نظيره فريق واتفورد الإنجليزي على ملعب الأولد الترافورد في الجولة الثامنة والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

فالفريق العريق اليونايتد على موعد مع التاريخ في هذه المباراة، فمن الممكن أن يصل الشياطين الحمر إلى إحراز الهدف رقم 1000 على ملعب الأولد الترافورد خلال مباريات الفريق بالدوري، ليكون أول فريق إنجليزي يحقق هذا المعدل من الأهداف على أرضه.

 

فاليونايتد أحرز ثلاثة أهداف في شباك آرسنال في المباراة الأخيرة التي انتهت لصالح صاحب الأول 2/3، ليرفع الفريق رقمه إلى 998 هدف خلال 456 مباراة لعبها على أرضه.

 

ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة إحراز الهدف رقم 1000، ولكن معدل أهداف الفريق هذا الموسم في تراجع عن المواسم السابقة، حيث أن الفريق قد أحرز فقط 18 هدف خلال 13 لقاء هذا الموسم على ملعبه، بمعدل 1.38 هدف في المباراة أقل من معدل الفريق الطبيعي الذي قدّر بهدفين في كل مباراة.

 

ويتعبر واين روني الغائب عن مباراة اليوم بسبب الإصابة هو أكثر لاعب أحرز أهدافاً للفريق على ملعبه مسرح الأحلام الأولد ترافورد برصيد 99 هدف خلال 181 مباراة، يليه أسطورة الفريق بول سكولز برصيد 59 هدف.

 

ويأتي في المركز الثاني كأكثر الفرق تسجيلاً على أرضه هو فريق الآرسنال برصيد 911 هدف، يليه فريق تشيلسي برصيد 893 هدف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024