• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام : لماذا خيميس وإيسكو مرشحان للرحيل عن ريال مدريد فى الصيف ؟

1456848715_235970_1456849047_noticia_grande

هاى كورة_ بالطبع إيسكو وخيميس رودريغيز من أكثر صناع اللعب بريقا وشهرة فى العالم ولكن هذا الموسم تعرضا للعديد من الهزات جعلتهما على المحك بل إن الصحف الأسبانية والأوروبية تراهن على رحيلهما أو رحيل أحدهما عن الريال فى الميركاتو الصيفى فى إطار ثورة المرينجى لتغيير شكل الفريق.

خيميس هذا الموسم بدأ 15 مباراة فقط من البداية وتم تغييره فى 11 منها ولم يكمل 73% من المباريات التى شارك فيها بمعدل أربعة مباريات فقط وهذ ايؤكد عدم رضاء المدربين عنه بسبب فترة الإعداد السيئة التى تلقاها وتأخره فى كولمبيا عن الحضور لمعسكر الريال ثم تعرضه للعديد من الإصابات.

خيميس مع بينيتيز لعب 45% من عدد الدقائق الممكنة وبدأ فقط تسعة مباريات من 17 مباراة لعبها مع رافا وتم تغييره ستة مرات ومع زيدان لعب 63% من عدد الدقائق ولكنه تم تغييره فى ستة مباريات منها خمسة مباريات فى وقت مبكر للغايةة وهذ ايؤكد أن زيدان أيضا بشعر بتراجع مستوى خيميس.

إيسكو هو الآخر لاينال رضا عشاق ريال مدريد فلقد بدأ 25 مباراة كأساسى تم تغييره فى 15 مباراة وهذا يؤكد إنه خارج نطاق الخدمة أيضا وللمفارقة فإن كريم بنزيمة يأتى ثالثا حيث تم تغييره فى 13 مباراة من أصل 23 مباراة بدأها هذا الموسم فى الليجا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024