• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كلوب يفكر في التخلص من مهاجم الفريق في الصيف

Football - Liverpool v Norwich City - Barclays Premier League - Anfield - 20/9/15 Liverpool's Daniel Sturridge and Christian Benteke Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

هاي كورة – يفكر المدرب الالماني يورجن كلوب بجديه في التخلص من مهاجم الفريق البلجيكي كريستيان بينتكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ويعاني بينتكي من أنخفاض ملحوظ في المستوى في الاونة الاخيرة حيث يظل اللاعب جليسا لدكة البدلاء في تشكيلة مدرب دورتموند السابق فضلا عن قلة اهدافه وأضاعته للعديد من الفرص السهلة .

وكان بينتكي قد أنضم لكتيبة الريدز قادما من نادي استون فيلا في صفقة كلفت خزائن الفريق ما يقرب من 30 مليون جنيه أسترليني الا انه فشل في حجز مكانا اساسيا في تشكيلة الفريق ولم يقدم المردود المنتظر منه حيث نجح اللاعب في احراز 15 هدف رفقة فريق الفيلانز في الموسم المنقضي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024