• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الريال قد يبيع ايسكو او خاميس في الصيف

1

هاي كورة – تفكر أدارة نادي ريال مدريد جديا في بيع واحد من الثنائي ايسكو او خاميس رودريجيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقا لصحيفة الاس الاسبانية فان أدارة النادي الملكي قد تعلن في الايام القليلة المقبلة الاستماع للعروض التي ستقدم لخاميس او ايسكو والاستفادة من عائد البيع في تمويل صفقة جديدة للميرنجي .

ووفقا لتقارير صحفية ان الثنائي لم يقدم المردود المنتظر منهما في الاونة الاخيرة ولم يستغلوا غياب نجم الفريق جاريث بيل لاثبات جدارتهما بالاستمرار في الفريق .

وكان رودريجيز قد اتى من فريق موناكو الفرنسي لريال مدريد عقب تقديمه مستوى رائع من منتخب بلاده في بطولة كأس العالم بالبرازيل وقدم مستوى رائع في اولى مواسمه داخل جدران النادي الملكي حتى تراجع مستواه بشكل ملحوظ هذا الموسم .

واما ايسكو فقد أتى من فريق مالاجا وقدم ايضا مستويات جيدة في اولة فتراته بقميص الريال قبل ان يتراجع أداؤه بشكل كبير أيضا هذا الموسم وسط حزن كبير من جماهير الفريق .

وكانت جماهير البرنابيو قد صبت جام غضبها على الثنائي في لقاء الديربي واطلقوا صافرات الاستهجان على اداء ايسكو وخاميس في هذه المباراة مما اضطر ادارة الريال في التفكير جديا في بيع أحدهما الصيف القادم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024