• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

البا : اللقب لم يحسم بعد والمشوار مازال طويلا

1

هاي كورة – تحدث الظهير الاسباني لاعب فريق برشلونة خوردي البا للصحافة عقب انتهاء مباراة فريقه امام اشبلية والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدفين لهدف .

في البداية اكد البا ان مشوار الدوري مازال طويلا مؤكدا عن وجود أفضلية لفريقه من حيث النقاط ولكن يجب الحذر من قطبي مدريد والذي من الممكن أن يعودوا ويقلصوا الفارق في اي وقت .

وعن المباراة أكد البا انها كانت مواجهة صعبة امام خصم عنيد يلعب بشكل جيد ولكن تحقق الهدف من اللقاء وهو الحصول على الثلاث نقاط وأستكمال مشوار الفريق نحو الفوز بالليجا .

وأكد البا ان ميسي لاعب رائع وحاسم مؤكدا انه الافضل في العالم حتى الان .

وعن تصريحا رونالدو امس اكد لاعب فالنسيا السابق انه سمع بها في وسائل الاعلام فقط ولم يشاهد هذه التصريحات ولكنه أكد ان روح الجماعة هي السائدة في اي فريق فلا فوز ولا خسارة ولا تحقيق القاب بدون الجماعة فأذا تحقق الفوز يقولوا فاز الفريق واذا خسر يقال خسر الفريق وليس أفراد .

وعن نهائي الكأس اما اشبلية اكد البا انها مباراة غاية في الصعوبة فأبناء المدرب اوناي ايمري يلعبون بشكل جيد والمباريات امامهم تكون صعبة مؤكدا انه لا يتخيل خسارة فريقه للقب .

وفي النهاية اكد البا ان الفريق كان متأخرا في النتيجة سبع مباريات وتمكنوا من العودة والفوز وتحويل الدفة لصالحهم وهو ما يعكس شخصية الفريق الذي يسعى للفوز بجميع الالقاب هذا الموسم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024