• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيكيه سعيد بالفوز وميسي الافضل في العالم

1

هاي كورة – عبر جيرار بيكيه مدافع فريق برشلونة الاسباني عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب اشبلية بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الكامب نو ببطولة الدوري .

وتحدث بيكيه عقب المباراة للصحافة قائلا : سعيد بالفوز لعبنا امام فريق قوي جدا يدافع بشكل جيد لديهم لاعبون مميزون مدرب رائع ايضا ولكننا تمكنا من الفوز وميسي هو الافضل في العالم حاليا فلا يستطيع احد ايقافه لديه قدرة كبيرة على حسم الامور المتأزمة .

واكمل بيكيه حديثه : المشوار مازال طويلا لدينا فرص للعب أمام فرق قوية ولا ننافس على بطولة الليجا فقط فلدينا الكأس وبطولة دوري ابطال اوروبا والذي نتطلع للفوز به هناك فرق كبيرة تشارك بالتشامبيونزليج مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان والفريق الفرنسي تطور كثيرا ستكون مباراة صعبة لو أستطاع تخطي تشيلسي ومواجهتنا .

وعن رأيه في الافضل ميسي ام مارادونا قال بيكيه : بالطبع ميسي فهو موهبة كبيرة ويوجد فروق كثيرة بينه وبين مارادونا .

وعن أمكانيه رحيله من برشلونة الي السيتي واللعب تحت قيادة جوارديولا قال : انا مستقبلي هنا في برشلونة سعيد جدا هنا ولا ارغب في الرحيل عن النادي لكني اعترف اني من عشاق فريق مانشستر يونايتد ولكن حبي للشياطين الحمر يمنعني من الانتقال لغريمه في المدينة ولا افكر مطلقا في ترك البلوجرانا .

وعن نيمار وامكانية انتقاله للريال قال : اعتقد من الصعب رحيل نيمار عن برشلونة واللعب في مدريد هو أكد لنا انه يعشق النادي لذا أعتقد انه سيبقى هنا لسنوات عديدة ولا اعلم ما يخبئه المستقبل له .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024