• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرقام السيتي في تراجع شديد بعد إعلان التعاقد مع جوارديولا

Pep Guardiola

هاي كورة_ بالتأكيد أنصار ومشجعي فريق مانشستر سيتي على المستوى الخاص، ومحبي الدوري الإنجليزي على المستوى العام فرحوا بشدة بعد إعلان تعاقد فريق مانشستر سيتي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا بدءاً من الموسم القادم.

 

بالتأكيد شيء رائع رؤية مدرب موهوب ومميز مثل جوارديولا مع فريق يمتلك إمكانيات كبيرة مثل السيتي، وأيضاً تواجده بجانب العديد من المدربين المميزين أمثال كلوب، ورانييري، وفينجر وغيرهم بالتأكيد سيكون الموسم القادم مميز ورائع.

 

ولكن بعد إعلان إدارة السكاي بلوز عن التعاقد مع جوارديولا أصبح الفريق يقدم أداء سئ للغاية مع مدربه التشيلي مانويل بيليجريني، فالفريق يلعب كأنه لا يبالي بما سيحدث، كأن الموسم قد انتهى بالنسبة للفريق.

 

على الرغم من أن الفريق لايزال ينافس على بطولة الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، بل وصل أيضاً إلى نهائي الكابيتال وان أمام ليفربول غداً على ملعب ويمبلي.

 

ولكن نتائج الفريق الأخيرة تشير إلى تراجع حاد للفريق، حيث منذ إعلان التعاقد مع جوارديولا لعب الفريق خمس مباريات في كل البطولات، فاز في اثنتين، وخسر في ثلاثة.

 

حيث لعب أمام سندرلاند بالدوري وفاز 1/0، وأمام ليستر سيتي وخسر على أرضه بنتيجة 3/1، وخسر أيضاً على أرضه أمام توتنهام 2/1، وخسر خسارة مذلة أمام تشيلسي في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 5/1، وأخيراً فاز على دينامو كييف الأوكراني بدوري الأبطال 3/1.

 

فهل سيستمر السيتي في تراجعه الشديد في المستوى، أم بيليجريني سيترك ذكرى جيدة يتغنى بها مشجعي الفريق فيما بعد؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024