• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب ليستر سيتي: من الممكن أن أبقي محرز على مقاعد البدلاء لهذا السبب

Birmingham City v Leicester City - Pre Season Friendly

هاي كورة_ أكد الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي بأنه سوف يقوم بإبقاء نجمه الجزائري رياض محرز على مقاعد البدلاء إذا فكر كثيراً في الفرق المهتمة بضمه في الصيف القادم.

 

ويعتبر محرز أحد أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث أنه أحرز حتى الآن 16 هدف، ويقدم أداء مميز مع الثعالب، وأصبح هدفاً لكبرى الأندية الأوروبية مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني.

 

وتحدث رانييري للصحفيين قبل لقاء ليستر أمام نوريتش سيتي بالدوري قائلاً “إذا لعب محرز بشكل جيد فبالتأكيد سيكون ضمن قائمة الفريق الأساسية، ولكن إذا فكر في الفرق المهتمة بضمه فسيجلس بجانبي على مقاعد البدلاء”.

 

وأضاف “إذا كنت أنا محرز فسأقول لنفسي هنالك الكثير من الأندية الراغبة في ضمي، علي أن أريهم بأنني لاعب مميز، وأبذل قصارى جهدي حتى يتحول الاهتمام إلى تقديم عروض رسمية”.

 

وأكمل “بالتأكيد نريد أن نبقي على نجوم الفريق، ولكن إذا جاء أحدهم وقال لي أريد أن أرحل، فسأقول له أذهب واستمتع، وموفق فيما هو قادم، فأنا لا أريد لاعبين لا يريدون اللعب في ليستر سيتي، لأننا فريق ينمو بشكل جيد، بالتأكيد ليس برشلونة وريال مدريد، ولكننا سنكون فريق رائع”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024