• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجم الريال السابق يسرد ذكرياته مع مباريات الديربي

1

هاي كورة – يعد النجم الاسباني راؤول جونزاليز هو احد أساطير فريق ريال مدريد عبر عصوره ويعد واحد من الهدافين التاريخين للنادي الملكي عبر تاريخه في جميع المسابقات .

وتحدث راؤول في لقاء صحفي عن ذكرياته مع لقاء الديربي بين الريال وغريمه اتليتكو مدريد حيث أكد الفتي الذهبي الاسباني انها تعد مباراة في منتهى القوة وتشكل جماهيريه كبيرة في مدريد .

وشارك راؤول في 17 مباراة من أصل 27 خاضهم الفريق الملكي مع نادي اتليتكو مدريد في الفترة التي تواجد فيها النجم الاسباني مع ريال مدريد حيث أكد بمجرد النزول الى ارضية الملعب ترى جماهيرية كبيرة ويمتلىء الملعب عن اخره بجماهير الفريقين مع تزايد الصراخ والتشجيع من كلا الجماهير لفريقهم .

وكان راؤول قد سجل اول اهدافه بقميص ريال مدريد في مرمى اتليتكو مدريد بالدربي حيث اكد انه هذا الهدف سيظل يتذكره طوال حياته ويمثل مناسبة وذكرى خاصة له حيث انه اولى اهدافه بقميص الريال وفي الديربي فانها مناسبة سعيدة جدا .

وفي النهاية أكد قائد منتخب اسبانيا السابق ان الفريقين اصبحوا اكثر توازنا في معدل القوة في الفترة الحالية ومباريات الديربي في الفترة الاخيرة تشهد تفوق ملحوظ لاتليتكو مدريد مؤكدا ان الناحية المعنوية ترجح كفة الاتليتي ولكنه تمنى فوز الريال بالمباراة في النهاية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024