• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لقاء مانشستر يونايتد وميتييلاند بين عراقة الأسم وحداثة التاريخ

Manchester-United-vs-Liverpool

هاي كورة_ ينتظر اليوم عشاق ومحبي مانشستر يونايتد على المستوى الخاص، ومتابعي الكرة على المستوى العام لقاء العودة بدور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي بين فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي على أرضه الأولد ترافورد وفريق ميتييلاند الدنماركي.

 

فلقاء الذهاب قد انتهى بنتيجة مفاجئة على كل عشاق الشياطين الحمر بخسارتهم أمام هذا الفريق المغمور بنتيجة 2/1، وعن جدارة واستحقاق بعد تقديمهم مباراة جيدة للغاية.

 

حيث أن مباراة العودة بالنسبة إلى اليونايتد حياة أو موت، فإذا حققوا نتيجة سلبية في هذه المباراة فيعتبر الموسم بالنسبة لهم في حكم المنتهي، إلا فقط تواجدهم بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

وسيعتمد فريق مانشستر يونايتد على الضغط العالي في أول المباراة من أجل تحقيق هدف يجعل نفوس المشجعين مطمئنة، حيث أن مارتيال سيلعب في مركز الهجوم بعد إصابة روني، وسيساعده ديباي العائد للمشاركة في آخر لقائين، بجانب المخضرم خوان ماتا، أما الفريق الصغير الدنماركي فبالتأكيد سيلعب على الهجمة المرتدة في الوقت الذي سيبحث فيه الشياطين الحمر على إحراز الهدف الأول.

 

فهذه المباراة هى أشبه بصراع عراقة الأسم وصاحب التاريخ الكبير مانشستر يونايتد الذي تم تأسيسه عام 1878، وصاحب التاريخ القصير للغاية في عالم كرة القدم فريق ميتييلاند الذي تم تأسيسه فقط منذ عام 2000 أي من 17 عام، حيث أن اليونايتد يسبق هذا الفريق بـ122 عام، فهل يبتسم الحظ للفريق الحديث، أم التاريخ العريق سيكون له الكلمة العليا؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024