• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الصيف يبدأ مبكرا فى ريال مدريد … سبعة نجوم يفاوضهم الملكى بكل قوة

imagen_interior_34_ampliada

هاى كورة_ كل الصحف والمواقع والمنتديات المدريدية تؤكد أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسبانى قد أعطى أوامره للطاقم الإدارى داخل النادى للبدء بقوة فى سلسلة من المفاوضات مع العديد من النجوم للتعاقد مع بعضهم فى الصيف تمهيدا لثورة إنتقالات تشبه لحد بعيد ماحدث فى صيف 2009.

ريال مدريد بدأ فى التفاوض بفوة مع نجم هجوم اليوفنتوس الإيطالى باولو ديبالا الذى يذكر الجميع بنجم برشلونة الأسبانى ليونيل ميسى بالإضافة لإيدين هازارد نجم تشيلسى الذى صرح أكثر من مرة بتفكيره فى الرحيل عن تشيلسى فى نهاية الموسم.

ريال مدريد يفكر أيضا فى الجمع بين الثنائى روبيرت ليفاندوسكى هداف بايرن ميونيخ الألمانى وسيرجيو كون أجويرو هداف مانشستر سيتى حيث يرى بيريز إنه لاغضاضة فى تكوين هجوم مثالى مثلما يوجد مع برشلونة بتواجد أكثر من نجم خارق فى المقدمة.

ريال مدريد يعتزم أيضا التعاقد مع حارس من الطراز الرفيع والخيار مابين دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وثيو كورتوا حارس مرمى تشيلسى وإن كانت الكفة أرجح لصالح دى خيا .

الفريق الملكى معجب للغاية أيضا بنجم روما الإيطالى المعار لسبورتينخ خيخون أنطونيو سانابريا وربما عشرين مليون يورو ستكون كفيلة بخطف الهداف البارجويانى الذى يقدم مستويات مبهرة مع خيخون وبالطبع حدوث هذه الصفقات سيؤدى لرحيل بعض الأسماء المميزة داخل الريال ومن المتوقع فى الفترة المقبلة أن يحدث صخب كبير فى الصحافة المدريدية بخصوص تحركات بيريز الاخيرة فى الميركاتو.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024