• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التاريخ لا ينصف الريال بالفوز بالدوري عندما يكون متأخرا عن صاحب الصدارة

1

هاي كورة – سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل أمام فريق مالقا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الاخير ببطولة الدوري الاسباني لكرة القدم .

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق ان موقف الميرنجي أصبح معقدا لتقليص فارق النقاط أمام برشلونة المتصدر ولكنهم سيقاتلون للنهاية للفوز بالبطولة .

وأذا نظرنا لتاريخ الريال في مثل هذه المواقف فانه دائما ما يفشل في تقليص الفارق والفوز بالليجا في حالة تأخره في جدول التريب ودائما ما يخسر البطولة لحساب الفرق الاخرى .

ويحتل النادي الملكي المركز الثالث في جدول بطولة الليجا برصيد 54 نقطة خلف اتليتكو مدريد صاحب الوصافة برصيد 55 نقطة وبفارق تسع نقاط كاملة عن برشلونة المتصدر برصيد 63 نقطة والذي يواصل مسيرته الرائعة وانتصاراته المتتالية وأقترابه من الفوز باللقب في ظل فقدان كلا من اتليتكو والريال للنقاط .

وكان زين الدين زيدان على اعتاب تحقيق رقما مميزا له في اولى خطواته في عالم التدريب اذا تمكن من الفوز على مالقا حيث سيسجل 6 انتصارات وتعادل وحيد بواقع احراز 23 هدفا وأستقبال 6 اهداف وهو ما حققه الالماني بيرند شوستر في موسم 2007-2008 حيث سجل الفريق 16 هدفا وأستقبلت شباكه ثلاثة أهداف فقط في حين حقق رافايل بينتز مدرب الفريق السابق اربع انتصارات وثلاثة تعادلات في أول سبع مباريات خاضها الفريق وانشيلوتي الذي فاز في خمسة وتعادل في مباراة وخسر مباراة والبرتغالي جوزيه مورينيو والذي حقق خمسة انتصارات وتعادلان وهو ما لم يتمكن زيدان من تحقيقه بعد تعادله في مباراة الاحد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024