• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مفاجأة : مانشستر يونايتد يستعد لاعلان جيجز مدربا للفريق

1

هاي كورة – تواصل ادارة نادي مانشستر يونايتد سعيها في التعاقد مع مدير فني مميز ليقود الفريق ابتداء من الموسم المقبل خلفا للهولندي لويس فان جال والتي يعاني الشياطين الحمر من سوء النتائج تحت قيادته ولم يتمكن من أرضاء طموحات جماهير اليونايتد حتى الان .

وأكدت عدة تقارير صحفية حول أتفاق النادي مع البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق من الموسم المقبل وان الاعلان الرسمي بات وشيكا خاصة وأن ايام فان جال بات معدودة داخل جدران قلعة الاولد ترافولد .

وأكدت صحيفة ستار الانجليزية في عددها الصادر صباح اليوم أنه على عكس جميع التوقعات فأن ادارة الشياطن الحمر قد تقرر أعلان الويلزي واسطورة النادي راين جيجز كمديرا فنيا للفريق خلفا للهوندي وليس جوزيه مورينيو في واحدة من المفاجأت القوية في ظل ضغط العديد من نجوم الفريق القدامى بمطالبة تعيين جيجز كمدرب للفريق حيث يرون أنه الاحق والاكثر دراية بأمور الفريق عن أي مدرب أخر .

هذا وان تم تعيين جيجز فأنها ستكون واحدة من أسوأ المفاجأت بالنسبة لمورينيو والذي أعد نفسه لتدريب الفريق في ظل رغبة البرتغالي القوية في تدريب مانشستر يونايتد مؤكدا ان هذا حلمه منذا بداية مسيرته في عالم التدريب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024