• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام: نهاية ذئب !

francesco_totti_by_drifter765-d624c20

هاى كورة_ الأجواء مشتعلة تماما فى روما فالنجم الإسطورى للنادى العاصمى فرانشيسكو توتى تحدث قائلا”لا أستطيع البقاء في روما بهذه الطريقة، لا زلت أشعر أنني لاعب جيد وبقدرة بدنية جيدة، من المؤلم أن أكون دوما على مقاعد البدلاء”.

تصريحات توتى أسالت الكثير من الحبر فسباليتى مدرب روما قام بإستبعاده مه قائمة روما لمواجهة باليرمو فى الدورى الإيطالى وبالوتا رئيس روما أبدى تعجبه من تصريحات توتى ويبدو أن أفضل لاعب فى تاريخ الفريق العاصمى فى طريقه للرحيل بنهاية الموسم ليسدل الستار على مسيرة دامت 24 عاما لم يلعب فيها بأى قميص سوى قميص روما وقميص المنتخب الإيطالى.

الإمبراطور توتى خاض طوال مسيرته الكروية 749 مباراة سجل فيها 300 هدفا وصنع 189 هدفا بقميص روما أى إنه ساهم ب489 هدفا للفريق العاصمى وفى الموسم الأخير لم يشارك توتى سوى فى ستة مباريات فقط سجل فيها هدف وصنع هدفين فقط لتصبح مسيرته على المحك.

توتى مع منتخب إيطاليا خاض 58 مباراة سجل فيها تسعة أهداف وصنع 24 هدفا وطوال مسيرته حقق الكالشيو مرة وحيدة وكأس إيطاليا خمسة مرات والسوبر الإيطالى ثلاثة مرات وكأس العالم مع منتخب إيطاليا 2006 فهل تنتهى مسيرة توتى هذا الموسم مع روما أم أن الجماهير ستواصل الضغط كى لاتنهى مسيرة الإسطورة بهذا الشكل.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024