• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انريكي يبدى رضاه التام عن مستوى برشلونة في مباراة لاس بالماس

1

هاي كورة – أعرب لويس انريكي مدرب فريق برشلونة عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على منافسه لاس بالماس في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الاخير ببطولة الليجا الاسبانية .

وكان برشلونة قد تمكن من تحقيق فوز صعب على لاس بالماس بهدفين مقابل هدف واحد واستمر في سلسلة الانتصارات الرائعة ببطولة الدوري .

وتحدث انريكي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة بأنه سعيد وراضي عن النتيجة وعن أداء فريقه في المباراة مؤكدا انه لا يرى أنخفاض في مستوى الفريق بشكل كبير .

وأكد مدرب سيلتافيجو السابق ان توالي المباريات التي يخوضها الفريق تتسبب في شعور اللاعبين ببعض الاجهاد مما ينعكس على أدائهم البدني خلال فترات المباريات التي يخوضونها .

وأكد انريكي ان مستوى الفريق فش شوط المباراة الثاني كان افضل نسبيا مشيرا الى انهم نجحوا في الحد من خطورة المنافس بشكل كبير وتمكنوا من احكام السيطرة على المباراة في امتارها الاخيرة حتى تحقق الفوز وهو الاهم .

وعن مباراة ارسنال ببطولة دوري ابطال اوروبا أكد انريكي على صعوبة المباراة مشيرا الى ان ارسنال أصبح أحد الفريق القوية على مستوى العالم في الوقت الحالي وان الفريق الانجليزي تطورا كثيرا عن ما قبل مؤكدا انهم سيبدأو الاستعادا بجدة لتلك المباراة الصعبة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024