• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اوبميانج : سألعب للريال كي أنفذ وعدي لجدي

1

هاي كورة – يقدم المهاجم الجابوني اوبيميانج مستويات متميزة رفقة فريقه بروسيا دورتموند الالماني حيث ينافس الاعب على لقب هداف بطولة البوندزليجا هذا الموسم .

وفتح اوبيمبانج قلبه وتحدث عن حلمه بصراحة في مقابله مع مجلة ليكيب الفرنسية حيث اكد اوبيميانح ان جده كان من عشاق الدوري الاسباني وفريق ريال مدريد على وجه الخصوص حيث كان يتابع البطولة ويعشق العديد من اساطير النادي الملكي .

وأكد اوبيميانج انه سيبذل قصارى جهده للانضمام لفريق ريال مدريد تنفيذا لوعده مع جده ولم يخفي رغبته عن تفضيله الانتقال لاي فريق كبير ببطولة الليجا حال عدم انضمامه للميرنجي ليدخل السعادة في قلب والدته والتي تنتمي لجذور أسبانية .

وعن فريقه دورتموند أكد الدولي الجابوني انه سعيد بتواجده داخل جدرانه مشيرا الى انه يعيش ايام رائعة بألمانيا حيث نجح في تسجيل 30 هدف هذا الموسم رفقة الفريق الالماني في جميع البطولات في 32 مباراة خاضها مع الفريق وهو رقم مميز .

وأعترف أفضل لاعب في افريقيا بصعوبة تفريط الفريق الالماني فيه بسهولة حيث ان عقده يمتد حتي صيف 2020 ولا يستطيع الانتقال لاي فريق الا من خلال موافقة دورتموند والذي سيسعى لتحقيق اعلى عائد مادي حال موافقته على بيعه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024