• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اليجري يعرب عن سعادته بالفوز وتصدر الدوري

Foto LaPresse - Spada 13 febbraio 2016 Torino ( Italia) Sport Calcio Juventus - Napoli Campionato di Calcio Serie A TIM 2015 2016 - " Juventus Stadium " Nella foto: mister allegri Photo LaPresse - Spada 13th February 2016 Turin ( Italy) Sport Soccer Juventus - Napoli Italian Football Championship League A TIM 2015 2016 - " Juventus Stadium " In the pic: head coach allegri

هاي كورة – أعرب الايطالي ماسيمليانو اليجري مدرب فريق يوفينتوس عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه على نابولي ببطولة الكالتشيو وانتزاع صدارة جدول الترتيب .

وقال اليجري في تصريجات صحفية عقب المباراة : لقد كانت مباراة صعبة جدا بين فريقين يستحقون ان يكونا كبار ايطاليا في الفترة الحالية كانت المساحات مغلقة ولعب نابولي على تضيق الملعب بشكل كبير لهذا ندرت خلق الفرص الحقيقية بين الفريقين ولكن في النهاية تمكنا من اقتناص الفوز .

واكمل اليجري حديته : فخور بما قدمه اللاعبين وظهر الاصرار واضحا على تحقيق الفوز كنت اخشى سرعة فريق نابولي ولكن وسط الملعب والدفاع تعاملوا مع الموقف بشكل جيد الان حان الوقت لكي نفرح كنا قبل ثلاثة اشهر في المركز الثالث عشر والان انتزعنا الصدارة المشوار مازال طويلا ولكننا لن نتخلى عن المركز الاول بعد الان .

وعن مهاجم الفريق سيموني زازا اثنى مدرب ميلان السابق على ما قدمه اللاعب مؤكدا انه اثبت صحة وجهة نظره بتمسكه بخدماته وعدم رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية .

وفي النهاية اعلن اليجري انهم سيبدأون الاستعداد بجدية للمباريات المقبلة للفريق بعد النجاح في تحقيق 15 انتصار من اصل 16 وهو رقم جيد جدا للفريق معربا عن امله في الفوز ببطولة الكالتشيو في النهاية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024