• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليستر سيتي فريق إيطالي على الأراضي الإنجليزية

Leicester_3149634b

هاي كورة_ الكل تابع فريق ليستر سيتي الإنجليزي منذ ساعات قليلة وهو يفوز على فريق ليفربول بهدفين مقابل لاشيء في قمة الجولة الرابعة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

فوز أبقى فريق الثعالب مفاجأة هذا الموسم على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، ولكن كيف لفريق كان يعاني الهبوط الموسم الماضي أصبح هذا الموسم يصارع على التتويج بلقب البريميرليج، الأمر ببساطة أن المدرب المخضرم كلاوديو رانيري عمل مزيج بين اللعب الإيطالي والإنجليزي.

 

فاجميع يعرف بأن الفرق الإنجليزية تمتاز بالقوة والسرعة، واللعب الطولي لإيصال الكرة بشكل أسرع، وبالطبع الكل يعلم أيضاً بأن المدرسة الإيطالية هى الأبرز في تنظيم الدفاع، واللعب على الهجمات المرتدة، لذلك قام رانييري بعمل مزيج رائع يجمع ما بين الدفاع الصلب، والسرعة والقوة، بالإضافة إلى الفعالية الهجومية أيضاً.

 

حيث أن الفريق على الرغم من قوة دفاعه، واعتماده بعض الشيء على الهجمات المرتدة، إلا أنه نجح في إحراز 42 هدف هذا الموسم بالدوري أي ثاني أقوى خط هجوم بعد مانشستر سيتي.

 

لذلك فرانييري فعل هذا المزيج دفاع صلب صعب إختراقه، مع تواجد لاعبين يمتازون بالسرعة والمهارة مثل جايمي فاردي، ورياض محرز، لذلك فريق ليستر سيتي أصبح بالفعل فريق إيطالي على الأراضي الإنجليزية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024