• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رئيس برشلونة يخضع للتحقيق بسبب نيمار

1

هاي كورة – على الرغم من استقرار وتألق فريق برشلونة وانفراده بصدارة ترتيب الدوري الاسباني ووصوله للدور قبل النهائي في بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم الا ان هناك العديد من المشاكل التي تحيط بالفريق وابرزها اتهام رئيس النادي بالفساد في صفقة انتقال البرازيلي نيمار جونيور للنادي الكتالوني .

وأشارت عدة تقارير صحفية عن خضوع ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق وجوسيب ماريا بارتيمو الرئيس الحالي للتحقيق امام قاضي المحكمة الوطنية لسماع شهادتها بشأن مخالفات ارتكبت في صفقة انتقال نيمار من نادي سانتوس البرازيلي لبرشلونة بجانب ظهور نيمار نفسه المتوقع لسماع اقواله في القضية .

وكانت ادارة برشلونة بجان اللاعب ووالده قد وجهت لهم تهمة الفساد والاختلاس في انتقال نيمار للبارسا ومطالبتهم بدفع 40 مليون يورو لصالح شركة تسويق اللاعبين البرازيلية والتي اتمت انتقال اللاعب لكتيبة البلوجرانا الا ان ادارة النادي الكتالوني لم تقم بدفع نسبة الشركة حتى الان مما ادى الي تقدمها بشكوى ضدهم لضمان حقهم .

ومن المتوقع ان تعلن جميع الاطراف الموقف القانوني في القضية امام وسائل الاعلام حتى يتسنى للرأي العام معرفة الحقيقة بشأن تلك المخالفات .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024