• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان : الدوري لم ينته بعد ..!

1

هاي كورة – كان زيدان مدرب الفريق الملكي راضيا عن العمل الذي قام به لاعبوه خلال لقائهم أمام اسبانيول حيث اشار إلى أن تسجيل فريقه ستة أهداف في مباراة كهذه أمرا يدهشه لأنه ليس من السهل فعل ذلك كما أكد أن الدوري لم ينته بعد رغم فارق النقاط مع برشلونة .

وقال “يدهشني دائما الانتصارات الكبيرة كهذه ، لأنه ليس من السهل تسجيل خمسة أو ستة أهداف في مباراة واحدة ، ولكن بالعمل الجماعي يمكن ذلك ونحن كنا على مايرام في المباراة ولعبنا بشكل جيد ” .

وعن أداء خاميس وتحسنه في هذه المباراة قال ” نعم، لقد قدم مباراة كبيرة ، وعمل بشكل جيد جدا وأنا سعيد جدا به ، وليس فقط لأنه لعب جيدا ولكن لأنني أعرف أنه قادر على فعل ماقدمه اليوم ” .

وعن كريستيانو قال ” نحن معتادون على أهداف كريستيانو لأنه عودنا دائما على تسجيل مثل هذه الاهداف ، فهو لاعب لديه طموح هائل ، وقام بعمل رائع اليوم ” .

كما أكد أن الدوري لم ينته بعد وقال ” هدفنا هو أن نقدم أقصى مالدينا في كل مباراة وأن نستغل الخيارات المتاحة لدينا ، فنحن نعلم أننا بعيدين عن الصدارة والفارق قد يصل لسبع نقاط وهذا امر صعب ولكن الدوري لم ينته بعد ، نعم الأمر صعبا  لكنه ليس مستحيلا. واللاعبون يعرفون أننا بامكاننا الفوز  ، فقد خسرنا نقطتين في إشبيلية ونحن نعلم أنه يجب ألا نخسر أي نقاط أخرى “.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024