• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد ينهي الشوط الأول متقدما على اسبانيول برباعية كاسحة

1

هاي كورة – انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة ريال مدريد أمام اسبانيول على أرضية البيرنابيو على نتيجة تقدم الفريق الأبيض برباعية نظيفة .

بدأ ريال مدريد مباراته أمام اسبانيول ضاغطا بقوة منذ البداية باحثا عن افتتاح التسجيل ، وكاد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يسجل أولى أهداف اللقاء في الدقيقة الثالثة بعدم تلقى تمريرة جميلة من مارسيلو سددها بقوة بيمناه في اتجاه الشباك ولكن حارس اسبانيول وببراعة تصدى لها ليحرم كريستيانو من افتتاح التسجيل مبكرا .

وفي الدقيقة السادسة سدد ايسكو كرة جميلة ولكنها كرت بجوار الشباك ، وواصل الريال ضغطه وفي الدقيقة السابعة نجح الفرنسي كريم بينزيما في أن يفتتح التسجيل للفريق الأبيض بهدف رأسي رائع بعدما تلقى كرة عرضية متقنة بالمقاس من الكولومبي خاميس رودريغيز ليمنح فريقه التقدم مبكرا بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة الحادية عشرة أعاق روكو مدافع اسبانيول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في منطقة الجزاء مما دفع الحكم ليحتسب ركلة جزاء للنادي الملكي تقدم كريستيانو ليسددها املا في منح فريقه التقدم بثنائية واستطاع بنجاح أن يضع الكرة في الشباك ليتقدم الريال بهدفين نظيفين .

وفي الدقيقة السادسة عشرة استطاع الكولومبي خاميس رودريغيز أن يسجل الهدف الثالث للفريق الأبيض بعدما تلقى تمريرة جميلة من مودريتش ليثبت الكرة ويسددها بقوة بيمناه في الشباك مانحا فريقه التقدم بثلاثية .

وفي الدقيقة الثامنة عشرة كاد بينزيما يضيف الهدف الرابع والثاني له بعد تمريرة من ايسكو لولا أن كرته جاورت الشباك بقليل ، وواصل الريال ضغطه وسنحت له بعض الفرص وفي الدقيقة الخامسية والاربعين نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يسجل هدفا ثانيا رائعا له أمام سبانيول بعدما مر من المدافعين بسرعة كبيرة وسدد الكرة بقوة في الشباك ليربع النتيجة للريال وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

هدف ريال مدريد الأول :/ هدف ريال مدريد الثانى / هدف ريال مدريد الثالث




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024