• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مباراة اتليتكو وبرشلونة تسحوذ على اهتمام الصحافة العالمية

1

هاي كورة – سلطت العديد من واسئل الاعلام والصحافة عبر العالم الضوء على مباراة قمة الدوري الاسباني بين برشلونة والمتصدر واتليتكو مدريد الوصيف والتي حسمها كتيبة البلوجرانا لصالحهم بنتيجة 2-1 في المبارة التي جمعت بينهما السبت على ملعب الكامب نو معقل الكتلان .

ولم تنسى الصحافة تسليط الضوء على خشونة مدافع الفريق المدريد فليبي لويز ضد ميسي والذي كاد ان يتسبب في اصابة بالغة للاعب مما ادى الي طرد المدافع البرازيلي من المباراة .

وتحدث النجم الايطالي كريستيان فييري لاعب اتليتكو مدريد السابق لشبكة بي ان سبورت عن الحدث مؤكدا ضرورة ايقاف فليبي لويز لمدة طويلة بسبب تدخله الخشن وعدم مبالاته في اصول اللعبة والتي كادت ان تتسب في اصابة قوية للبرغوث الارجنتيني مشددا على ضرورة تحلي اللاعب بأصول اللعب النظيف والمنافسة الشريفة .

وعنونت صحيفة اوليه الارجنتينيه غلافها بعنوان برشلونة يغرد منفردا بالدوري في كتبت صحيفة ليكيب الفرنسية اتليتكو يهدي الصدترة لبرشلونة منفردا فيما كتبت صحيفة ريكورد البرتغالية ميسي وساريز يقودان برشلونة للفوز على الوصيف والانفراد بالصدارة .

يذكر ان برشلونة يتصدر بطولة الدوري الاسباني برصيد 51 نقطة بفارق 3 نقاط عن اتليتكو مدريد الوصيف برصيد 48 نقطة ويبقي للبلوجرانا مباراة مؤجلة ضد سبورتينج خيخون بسبب مشاركة الفريق بفاعليات بطولة كأس العالم للاندية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024