• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان ” بيل يعود أمام غرناطة والشائعات عنوان رحيل رونالدو واستقدام نيمار “

CZ99gjfWkAAg9Sr

هاي كورة – تحدث زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني متناولاً العديد من النقاط حول المباراة واللاعبين .

فقد قال زيدان ” مواجهة الغد لن تكون مواجهة سهلة حيث ستتطلب الكثير من العمل من أجل تحقيق الفوز الذي يعد الهدف الوحيد للفريق وتسجيل الأهداف هو مفتاح الانتصارات ” .

وعن خاميس فقد قال  ” خاميس لاعب مميز ولديه سمات هجومية كبيرة ولكني لم أحدد بعد إن كان سيبدأ في التشكيلة الأساسية بديلاً عن بيل أم لا ” .

وعن عودة بيل للريال قال ” بيل يتعافى بصورة جيدة , البرنامج يقوم على تأهيله للتواجد في مباراة غرناطة وهو مانعمل عليه خلال الفترة الحالية ” .

وعن التحكيم فقد قال ” لست منوطاً بالحديث عن التحكيم فأنا مدرب وأفضل أن يكون كل حديثي وتركيزي منصباً على الناحية التدريبية فقط ” .

وعن بنزيما قال ” بنزيما يسير بشكل متألق رفقة الريال في الفترة الحالية وهو الأهم بالنسبة لي , فلا يجب التركيز على قضيته , الأهم أنه يتمتع بتركيز كبير في المباريات ” .

أما عن رحيل رونالدو وانتقال نيمار للريال فقد قال ” أنها مجرد شائعات ولا يمكنني إيقافها , ستظل متواجدة في الصحف لكنها لم تخرج عن كونها شائعات ” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024